ع
,
Amman, JO
Rain
10 C

أعلنت شركة إس تي إس، الشركة الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة، عن تجديدها لشهادة المنظمة الدولية للمعايير أيزو (ISO) 27001 لفرعيها في الأردن والمملكة العربية السعودية، وذلك بهدف ضمان استمرارية الحفاظ على معايير الامتثال العالية وأنظمة الأمان القوية في الشركة وعلى ما تقدمه من خدمات لعملائها.

ويعكس التجديد السنوي لشهادة أيزو (ISO) الذي تقوم به إس تي إس التزامها بتوفير إطار عمل واضح لنظام إدارة أمن المعلومات (ISMS) يشمل جميع السياسات والعمليات المتعلقة بكيفية التحكم في البيانات واستخدامها، والحفاظ على تحديث أنظمة تكنولوجيا المعلومات، وتعزيز الامتثال للمتطلبات التجارية والتعاقدية والقانونية. علاوة على تعزيز ثقة العملاء بما تقدمه الشركة من خدمات وذلك للإجراءات الصارمة التي تتبناها الشركة بما يتعلق بالبيانات.

كما يتماشى الحصول على شهادة أيزو ISO 27001 مع إستراتيجية إس تي إس لتعزيز حماية بيانات الشركة والعملاء من الهجمات الإلكترونية، وتوفير خدمات أمنية مرنة تتبنى أفضل الممارسات العالمية التي تضمن الامتثال لأعلى لمعايير الأمان.

هذا وتلتزم إس تي إي بتوفير حلول سبّاقة بمختلف مجالات التحول الرقمي والتكنولوجيا للمؤسسات، وتتربع الشركة منذ إنشائها في 1989 على عرش الريادة بما يتعلق بتمكين الشركات من اللحاق بركب التحول الرقمي بالرغم من سرعة المتغيرات الحاصلة به وبأعلى مستويات الخبرة وأحدث الممارسات في القطاع.

إس تي إس تجددّ معيار نظام إدارة أمن المعلومات أيزو 27001 (ISO) لعام 2022