ع
,
Amman, JO
Rain
10 C

أعلنت شركة إس تي إس، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة، عن تعاونها مع شركة فينكا للتمويل الأصغر، فينكا الأردن هي شركة تابعة لمؤسسة فينكا (FINCA Impact Finance) والتي  تعمل في 20 دولة في 5 قارات الجهة الرائدة في تقديم خدمات التمويل للمشاريع الصغيرة ولرواد الأعمال ذوي الدخل المنخفض لمساندتهم على الاستثمار المستقبلي، وذلك عبر تطبيق مشروع تفعيل وإطلاق نظام إدارة علاقات العملاء الذي تم تطويره خصيصاً للشركة.

وتفخر فينكا بسرعة إجراءاتها لطلبات القروض لتحقيق أفضل مستوى خدمة لعملائهم وباستمراريتها في تبني أحدث التقنيات لدعم تطوير العمليات.

وتماشياً مع استراتيجية فينكا نحو تبني تحول تفاعلي ورقمي مبتكر والانتقال من نموذج الأعمال التقليدي إلى نموذج رقمي حديث، قامت إس تي إس بتطبيق نظام إدارة علاقات عملاء مبني وفقا لنماذج أعمال مختلفة بهدف أتمتتها بالكامل. حيث سيتمكن النظام من أتمتة عمليات القروض كما سيصبح النظام بمثابة مرجع يحتوي على جميع بيانات العملاء ويربط بين الأقسام المختلفة، الأمر الذي سيعمل على تسريع عمليات البيع وتعزيز مستوى الخدمات بشكل استثنائي.

وقال السيد عبدالقدير ساتروف، الرئيس التنفيذي لفينكا للتمويل الأصغر في الأردن: " تماشيا مع استراتيجية فينكا العالمية التي تهدف إلى تقديم تجربة رقمية معززة على خدماتنا وأعمالنا نسعى من خلالها إلى تحسين مستوى الخدمات وكفاءتها وسرعة تقديمها لعملائنا، نحن نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق تحول رقمي حقيقي لنحول خدمات التمويل الأصغر لتكون رقمية بالكامل ولتوفر تجربة محسنة لموظفينا وعملائنا. أن تبني التحول الرقمي أمر بغاية الأهمية في مجالنا، ولهذا قمنا بالاستثمار في هذا النظام مع خبراء في المجال مثل إس تي إس لتمكين المؤسسة وفرق العمل لدينا من استهداف مبيعات قيمة وخدمة عملائنا بشكل أفضل وأسرع."

وبذات السياق، قال المهندس أيمن مزاهرة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إس تي إس حول التعاون ما بين الجهتين: " تتمثل مهمتنا في تمكين المؤسسات من الانطلاق برحلة التطور الرقمي الخاصة بهم، ونرى فينكا للتمويل الأصغر على الطريق الصحيح الذي سيمكنهم من تحقيق تحول رقمي ذو تأثير إيجابي على أعمالهم. ونحن متحمسون لمشاهدة نتائج التحول الرقمي الخاص بهم والاستمرار بالتعاون معهم لنتمكن من قطف ثمار نجاحنا معا."

وقال السيد رامي الحنيطي، رئيس قسم تطوير الأعمال، الخدمات السحابية والمدارة في إس تي إس: "سعداء بأنّ فينكا للتمويل الأصغر بدأت بالاستفادة من نظام علاقات العملاء المتطور لديهم، حيث يعد النظام من أساسيات إنجاح أي تحول رقمي، إضافة إلى المنافع والمزايا العديدة التي تندرج من تبنيه بغرض الأتمتة وتسريع الأعمال."

وتلتزم إس تي إي بتوفير حلول سبّاقة بمختلف مجالات التحول الرقمي والتكنولوجيا للمؤسسات منذ إنشاءها في 1989 وليومنا هذا.

إس تي إس وفينكا للتمويل الأصغر تتعاونان لتفعيل العمليات الرقمية