ع
,
Amman, JO
Rain
10 C

أعلنت شركة إس تي إس، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات في المنطقة، عن تعاونها مع شركة داماماكس، المزود الرائد لخدمات الانترنت فائق السرعة في المملكة، وذلك بهدف تعزيز الخدمات المقدمة لعملاء داماماكس من شركات بباقات من الحلول السحابية وخدمات الأمن السيبراني.
هذا وستكون الحلول السحابية متوفرة على منصة إس تي إس السحابية (STS Cloud) للانتفاع الأمثل من ميزة الاستضافة المحلية التي لديها بينما ستكون خدمات الأمن السيبراني مدعمة بمركز عمليات الأمن السيبراني (STS SOC). علاوة على ذلك، قامت إس تي إس بتزويد داماماكس بمنصة إنسايتس لإدارة علاقات العملاء والتي تعمل على أتمتة دورة المبيعات الرئيسية وعمليات خدمة العملاء.
ستبدأ داماماكس بتمكين عملائها من الاستفادة من العديد من الخدمات المدارة من قبل منصة إس تي إس السحابية والتي تسمح لمستخدميها الاستفادة منها على قدر احتياجاتهم، الأمر الذي سيؤدي إلى تخفيض الكلف ورفع الإنتاجية، وهو ما يتماشى مع توجهات الشركة بتقديم خدمات اتصالات استباقية.
وقال السيد إياد أبو زيد، المدير العام لشركة داماماكس: " نحن في داماماكس ندرك أهمية الاستمرار بتزويد عملائنا بالخدمات والحلول المتقدمة والتي من شأنها أن تسهم بتحقيق نقلة نوعية على أعمالهم. وتعاونا مع إس تي إس الشركة الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي في المملكة والمنطقة، يتماشى مع ما نطمح إليه لنتمكن من تعزيز جهود التحول الرقمي في الأردن. إننا في داماماكس نتطلع قدماً لإطلاق هذه الحلول والخدمات جنبا إلى جنب مع إس تي إس وكلنا ثقة بأن النتائج ستكون مبهرة."
ومن جهته قال المهندس أيمن مزاهرة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إس تي إس: " سعداء بشراكتنا مع داماماكس، الرواد في قطاع الانترنت و الاتصالات. حيث يعزز هذا التعاون من جهودنا المبذولة نحو تقديم أحدث الحلول والخدمات التي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في مشهد التحول الرقمي في الأردن."
هذا وتلتزم إس تي إي بتوفير حلول سبّاقة بمختلف مجالات التحول الرقمي والأمن السيبراني للشركات، وتساهم الشركة منذ إنشاءها في 1989 في تمكين الشركات من اللحاق بركب التحول الرقمي بالرغم من سرعة المتغيرات الحاصلة به وبأعلى مستويات الخبرة وأحدث الممارسات في القطاع.

إس تي إس وداماماكس تتعاونان لتقديم خدمات الأمن السيبراني والحلول السحابية