ع
,
Amman, JO
Rain
10 C

أعلنت شركة “إس تي إس”، الشركة الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والحلول السحابية وحلول التحول الرقمي في الأردن والمنطقة، عن تنفيذ مشروع التحول الرقمي لمنظومة التدقيق الداخلي لشركة إسمنت المنطقة الجنوبية في المملكة العربية السعودية، عبر تزويدها بمنظومة التدقيق الداخلي الشاملة المعربة ComplyOne المطورة بشكل كامل من قبل فريق عمل شركة اس تي اس الأردنية.

ويأتي هذا المشروع تماشياً مع استراتيجية شركة إسمنت المنطقة الجنوبية للتحول الرقمي، وامتلاك ميزة تنافسية تنعكس ايجاباً على الشركة، عبر أتمتة عمليات التدقيق الداخلي لديها ومعايير للجودة ولسير العمليات بطريقة محددة، إضافة لتتبّع مسارات النمو والتطور السنويان، دون الحاجة الى اللجوء لإجراءات العمل اليدوية وغير المنظمة.

ومن الجدير بالذكر أن عملية دراسة المتطلبات وتنفيذ المشروع لتحقيق تحول رقمي كامل لعمليات التدقيق الداخلي في شركة إسمنت المنطقة الجنوبية السعودية، لم تتجاوز الثلاثة أسابيع، وذلك لنضوج عمليات التدقيق الداخلي لدى الشركة، ووجود معايير محددة ومخططات سير عمليات مدروسة من قبل فريقهم، الأمر الذي سهل عملية التشغيل للمنظومة المعربة وتعريف هذه المعايير والمخططات وتدريب فريق عمل الشركة عليها بوقت قياسي، فضلاً عن الخبرة الواسعة التي يتمتع فيها فريق عمل اس تي اس بهذا المجال.

وأبدت الإدارة والفريق الفني وفريق عمل التدقيق الداخلي في الشركة عن رضاهم عن أداء المنظومة وأشادت بفريق عمل شركة اس تي اس قائلين: " لم نشعر خلال فترة تنفيذ المشروع بأننا فريقين أو أننا تتعامل مع شركة اعتيادية، بل شعرنا أننا جميعاً جزء من فريق واحد يتمتع بأعلى مستويات الاحترافية والخبرات المتقدمة".

وعقب مدير قسم المنتجات وخدمات البرمجيات في شركة إس تي إس السيد رائد حسن على عمق الشراكة مع شركة إسمنت المنطقة الجنوبية كونها شركة ريادية وقيادية في مجالات التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، وأكد على التزام إس تي إس بتقديم أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات لعملائها من مختلف القطاعات ودعمهم خلال رحلتهم نحو التحول الرقمي.

 منظومة التدقيق الداخلي الشاملة ComplyOne تضع بصمتها الرقمية على عمليات التدقيق الداخلي لشركة إسمنت المنطقة الجنوبية السعودية