ع
,
Amman, JO
Rain
10 C

أعلنت شركة إس تي إس، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المنطقة، عن فخرها بتسَلُّم أحد المشاريع التكنولوجية لأسواق عبداللّه العثيم – الشركة الرائدة في تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية في المملكة العربية السعودية.

هذا وتألف المشروع الذي تم تسليمه لإس تي إس من تطوير شبكة المؤسسة الرئيسية، وإضفاء تحديثات عليها باستخدام تقنيات "سيسكو Cisco " المبتكرة والتي تدعم أحدث البروتوكولات. الأمر الذي يعمل على زيادة استقرار الشبكة، والحد من الانقطاعات، إضافة إلى رفع سقف التحميل بشكل واضح. حيث تؤدي هذه التحسينات بنهاية المطاف إلى زيادة الكفاءة الكلية وتفعيل استدامة القدرة التشغيلية للشبكة.

وكانت شركة أسواق عبد الله العثيم كإحدى أهم روّاد قطاع المنتجات الغذائية والاستهلاكية، قد ارتأت أهمية تخصيص الموارد والحلول لتحسين سير العمليات في الشركة لموظفيها وعملائها على حد سواء، إضافة لاختيار الحلول الذكية التي تلبي احتياجات مستخدمي الشبكة بينما توفر لهم المرونة لتتماشى مع احتياجات نمو الأعمال. حيث توفر تلك التحديثات نطاقًا أوسع لتبادل المعلومات، وتقلل من مشاكل النظام بينما توفر استقرارا لسير العمليات عبر مختلف أقسام الشركة. 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق عمل إس تي إس قد تمكن من تسليم المشروع بطريقة مرنة ومن دون التسبب بانقطاع سير العمل لدى الشركة. حيث استمرت شركة العثيم بالمضي في أعمالها بالشكل الاعتيادي. علاوة على ذلك، قامت إس تي إس بعقد ورش عمل وجلسات نقل المعرفة لفريق تكنولوجيا المعلومات في شركة أسواق عبد الله العثيم، لتغطية كافة الجوانب الفنية اللازمة للتعامل مع المحولات الأساسية، والتعريف بالتقنيات الجديدة لاستخدامها بأفضل طريقة ممكنة.

وقال رئيس قسم المبيعات في إس تي إس، السيد عنان محمد: " أن قرار التحول الرقمي وتبني أحدث التقنيات لتسريع سير الأعمال هو أمر يستوجب وجود بنية تحتية قوية تتيح للمؤسسة أن تبني عليها جميع عملياتها، إضافة الى دورها في الحفاظ على مستوى عال من العمليات واستيعابها لمدى التوسعة التي يتطلع العميل لتحقيقها في أي وقت. ويسعدنا تعاوننا مع أسواق عبد اللّه العثيم في هذا المشروع ونتطلع إلى التعاون معهم في المستقبل القريب ودعمهم خلال مسيرتهم لتبني التحول الرقمي وتسريع نمو الأعمال".

ومن جانبه، قال نائب الرئيس لتقنية المعلومات بالإنابة بأسواق عبداللّه العثيم، السيد عبداللّه إدريس: " نركز نحن في شركة عبداللّه العثيم على أهمية جعل سير العمليات تغدو بشكل سلس ومريح لنكون قادرين على تقديم أفضل تجربة تسويقية عبر جميع فروعنا في المملكة. ولنتمكن من تحقيق هذا الهدف، علينا أن نضمن دائما أن البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات على قدر عال من التحصين وتضم آخر التحديثات لتتمكن من التعامل مع سير العمليات لدينا. وتسعدنا شراكتنا مع شركة إس تي إس والتي قامت بعمل جيد خلال هذا المشروع وتمكنت من إضفاء جميع التحديثات على الشبكة، وفي نفس الوقت اتاحوا لنا استمرارية العمل كالمعتاد من دون انقطاع."

هذا وتلتزم إس تي إس بتوفير حلول سبَاقة بمختلف مجالات التحول الرقمي والتكنولوجيا للمؤسسات، وتتربع الشركة منذ انشاءها في 1989 في الريادة بما يتعلق بتمكين الشركات من اللحاق بركب التحول الرقمي بالرغم من سرعة المتغيرات الحاصلة به وبأعلى مستويات الخبرة وأحدث الممارسات في القطاع.

إس تي إس تتعاون مع أسواق عبداللّه العثيم السعودية الرائدة